تكوين عبر التدرج المهني مع منحة شهرية وشهادة التاهيل المهني وتوظيف بشركة ليوني بالدار البيضاء

 تكوين عبر التدرج المهني مع منحة شهرية وشهادة التاهيل المهني وتوظيف بشركة ليوني بالدار البيضاء

تكوين عبر التدرج المهني مع منحة شهرية وشهادة التاهيل المهني وتوظيف بشركة ليوني بالدار البيضاء


كما عودناكم دائما أعزاءنا الكرام اننا نئيتكم بكل ما هو حصري وجديد فيما يخص فرص الشغل ومباريات التوظيف وكذلك فرص تكوين عبر التدرج المهني سواء بالمغرب او الخارج، فاليوم لن نخالف المعهود وسنسير على نفس النهج وسنوافيكم بكل صغيرة وكبيرة حول تكوين عبر التدرج المهني مع منحة شهرية وشهادة التأهيل المهني وتوظيف بشركة ليوني بالدار البيضاء، لذا فان كنت عزيزي القارئ مهتما بهذا التكوين المهم فلا تفوت عليك فرصة اخذ كل المعلومات والشروط التي تخص هذا التكوين، وتابع هذا المقال المميز لأخر سطر.

نبذة بسيطة عن الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (أنابيك)

تعتبر الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (أنابيك) مؤسسة عامة وكشبكة من الوكالات التي توجد على اتصال مباشر مع الجمهور الذي يقدم الخدمات، حيث ان هذه الوكالة تجعل الخريجين الشباب سعداء للغاية وذلك من خلال تمكينهم من فرص تكوين وتدريب وكذلك فرص عمل ويدعم الشركات في تلبية احتياجاتهم من الموارد البشرية، فضلا عن تقديم المشورة بشأن التوظيف وإدارة المهارات. مهمة أنابك هي تسهيل تنظيم وتنفيذ برامج النهوض باليد العاملة الماهرة، والتي تمت الموافقة عليها من قبل الوكالات الحكومية. أنابيك مسؤولة عن عدد كبير من القضايا الهامة التي تنعكس في العرض والطلب على الوظائف من خلال توفير الاستقبال والمعلومات والتوجيه للباحثين عن عمل، ومساعدة وتوجيه أصحاب العمل في تحديد احتياجاتهم من المهارات. بالإضافة إلى ما سبق، تدخل أنابك في اتفاقيات مع النقابات العمالية لتعزيز العمل الحر وكذلك لتشجيع مبادرات الشباب.

تلتزم الوكالة الوطنية للنهوض بالتوظيف والكفاءة وذلك من خلال مد يد العون حيث تقدم النصح والمعلومات والخطوات المهمة التي يجب اتخاذها وأخذها في الاعتبار من أجل تحقيق الأهداف وذلك للشركات وكذلك الخريجين من الشباب، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الإرشادات حول كيفية اتباع التعليمات وكذلك النهج الصحيح، وتساعدك نابيك من تطوير وتخطيط مسار وظيفي دائم وناجح.

نبذه مبسطة عن شركة ليوني

تعتبر شركة ليوني الموجودة بالدار البيضاء مشغل رئيسي في قطاع للأسلاك الكابلات في المغرب. تأسست هذه الشركة منذ عام 1971، وتعمل على انتاج وتقديم مجموعة من الحلول والخدمات الاساسية لإدارة الطاقة والبيانات في العديد من القطاعات الصناعية بما في ذلك صناعة السيارات والكابلات الخاصة بهذه المركبات، مع ما يقرب من 16000 موظف يعملون في 10 وحدات إنتاجية موزعة على عين السبع، وبسكورة، وبرشيد، وبوزنيقة، وتعد شركة ليوني واحدة من أكبر أرباب العمل في المغرب. 

يعتبر التوظيف والتدريب في صميم سياسة الموارد البشرية لشركة ليوني في المغرب. تقوم الشركة بتطوير شراكات مع وزارة التشغيل ووزارة التعليم الوطني والتدريب المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصناعة والتجارة والصناعة الخضراء والرقمية لتدريب ودمج مئات الشباب كل عام، لا سيما ضمن إطار ليوني أكاديمي في المغرب.

وهذه الشركة تابعة لمجموعة اللوني الألمانية، وهي مورد عالمي للأسلاك والألياف الضوئية والكابلات وأنظمة الكابلات بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بقطاع السيارات والأسواق الصناعية الأخرى، وتوظف المجموعة 95000 شخص في 32 دولة وحققت إيرادات موحدة قدرها 5.1 مليار يورو في عام 2018.

الملف الشخصي المطلوب للمشاركة بهذا التكوين الاساسي بشركة ليوني

الملف الشخصي للمتقدم:

يجب ان يكون الراغب في المشاركة في هذا التكوين بالغا من العمر بين 17 و30 سنة، مع مستوى دراسة بين السنة التاسعة من التعليم الاعدادي (نهاية العام الدراسي 30 يونيو) والسنة الثانية من البكالوريا من التعليم الثانوي.

تكوين وتدريب 11 شهر مع تعويض 1200 درهم رسوم المواصلات، الحصول على دبلوم التأهيل في نهاية التدريب والاندماج في الشركة بموجب عقد الاندماج.

ملاحظة هامة

إذا كان ملفك الشخصي يتطابق مع الوصف الوظيفي، قدم طلبًا عبر الإنترنت وأرسل سيرتك الذاتية إلى وكالة بن مسيك بالدار البيضاء مع شهادة الدراسة.




إرسال تعليق

2 تعليقات