أخر الاخبار

فرصة العمل في شركة رينو طنجة

 فرصة العمل في شركة رينو طنجة

فرصة العمل في شركة رينو طنجة لسنة 2021

نبذه عن شركة رينو الفرنسية

رينو هي شركة فرنسية لصناعة السيارات، وتعتبر من أقدم مثيلاتها في أوروبا إذ نشأت سنة 1898م، خلال الحربين الاولى والثانية، وارتبطت بشراكة وثيقة مع شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات فأصبحت بفضل ذلك تحتل مركزا رياديا ضمن كبار منتجي السيارات في العالم. لعبت شركة رينو دورا يكاد يكون اساسيا في المجهود الحربي الفرنسي خلال الحرب العالمية الأولى، وقررت سلطات الدولة الفرنسية تأميمها عند نهاية الحرب العالمية الثانية وذلك بعد اتهامها بالتعاون مع الاحتلال الألماني..

تأسست شركة رينو الفرنسية سنة 1898م، فبدأت بمصنع أسري تتوزع ملكيته بين أبناء عائلة رينو الفرنسية، وهم كل من مارسيل ولويس وفرناند الذين كانوا يمتلكون خبرة في المجال الصناعي اكتسبوها من عملهم في مصنع نسيج للأسرة.

 فرصة العمل في شركة رينو طنجة لسنة 2021

حيث قام المشروع على فكرة بسيطة وسهلة خطرت على بال أحد الإخوة، والتي تتمثل في تحويل دراجاته النارية ذات الحصان الواحد إلى سيارة، وكان الجانب

 الإبداعي الأهم في هذا هو أن السيارة الجديدة مزودة بعلبة لضبط السرعات تتصل بشكل مباشر بالمحرك، ولا تقوم على مبدأ السلسلة الدوارة الناقلة للحركة التي كانت آلية ضبط السرعة الوحيدة آنذاك.

وبعد ذلك، جربت هذه السيارة فنجحت وأظهرت قدرة قياسية على الدفع لدى اجتيازها المرتفعات وكل الصعوبات، وفي ضوء ذلك سُجلت براءة الاختراع المتعلقة بعلبة السرعات باسم أحد الإخوة، وفي العام الموالي بدأت ورشات الإنتاج في الدوران بمنطقة بولون مهد الصناعة الفرنسية، وبيعت أولى السيارات على نطاق ضيق بسبب غلاء سعرها، وانتبهت الشركة الناشئة رينو إلى أهمية الإشهار في تعزيز انتشارها أوروبيا وعلى مستوى العالم اجمع، فقررت المشاركة في سباقات السيارات السنوية وحققت منها مكاسب مالية جيدة.

احصائيات حول شركة رينو الفرنسية

تتوفر شركة رينو الفرنسية على فروع صناعية وتجارية فيما يقارب 118 بلدا منها 39 موقعا صناعيا، وتشغل الشركة وفق إحصائيات سنة 2012 أكثر من 128 ألف مستخدم، نسبة 42% من هؤلاء المستخدمين في دولة فرنسا رغم أن الشركة تنتج أقل من ربع إنتاجها على التراب الفرنسي. وفي سنة 2015 بلغ رقم تعاملات شركة رينو ما يقارب 45 مليارا و327 مليون يورو، وباعت أكثر من 2،8 مليون سيارة أي نسبة 3% من السوق العالمية، وينحصر نشاطها في قطاع السيارات بما فيه الجرارات والمالية.

تتملك الدولة الفرنسية ما يقارب 16% من رأس مال رينو مقابل 66% للعموم، وتتوزع بقية الأسهم بين مختلف فروعها خاصة المالية، كما يملك العمال نسبة 3،6% من رأس المال.

وحسب الإحصائيات الرسمية لمجموعة رينو طنجة التي تم احداثها سنة 2012، يقدر عدد العمال بتاريخ 31 دجنبر 2014 حوالي 5086 عامل وعاملة في مختلف التخصصات.

التقديم للعمل بشركة رينو طنجة 2021

تقدم شركة رينو بمدينة طنجة فرص العمل والانضمام إلى بيئة متعددة الثقافات مصنوعة من المتطلبات والتحفيز، غنية بتنوع الفرق والمهن التي تتواجد بالشركة: 

المشتريات، التجارة والتسويق، الاتصالات، البيئة، الحماية والوقاية، التصنيع، الإدارة والتمويل، الصيانة، تكنولوجيا المعلومات، التمويل والائتمان، الهندسة، اللوجستيات، المنتج، الجودة، الموارد البشرية، العقارات والخدمات العامة 

اذن، فبالنسبة للراغبين في العمل في شركة رنو طنجة بالمغرب يمكنهم ارسال طلب العمل دون انتظار عروض عمل من طرف شركة رينو و لهذا نقدم اليكم البريد الإلكتروني الخاص بالشركة و يستحسن ان ترسلوا ايميل يتضمن سيرة ذاتية و رسالة تحفيزية ...




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -